|
|
|
|
|
|

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مسحوق كربيد التيتانيوم نانو

شركة اور مسحوق نقاوة الجسم عالية ، حجم الجسيمات صغيرة ، والتوزيع هو ، حتى أكبر من مساحة السطح ، والنشاط السطحي عالية ، والحرارة ، ومقاومة الأكسدة ، ودرجة الصلابة عالية ، هو واحد مقاوم للحرارة جيدة جدا -المواد الاحتكاك ، تطبق على نطاق واسع فوق سبائك الصلب ، مواد فائقة الصلابة مقاومة للاهتراء.
الكمية:
  • elite-indus

  • ELT-Nano-TiC

نانو كربيد التيتانيوم مسحوق
                                     -----EltNano-تك
الشخصيات:

1 ، شركتنا مسحوق نقاوة الجسم عالية ، حجم الجسيمات الصغيرة ، والتوزيع هو أكبر من مساحة السطح ، والنشاط السطحي عالية ، والحرارة ، ومقاومة الأكسدة ، ودرجة صلابة عالية ، هو واحد جيد جدا المواد المضادة للاحتكاك صهر ، يتم تطبيقها على نطاق واسع فوق سبائك الصلب ، والمواد الصلبة مقاومة للاهتراء.

2 ، نانومتر التيتانيوم متفحمة لديها الموصلية الكهربائية الجيدة ، قد تكون بمثابة الكهربائي الانصهار الكهربائي والكهرباء يمس المواد الرئيسية التي تمارس ؛

3 ، زيادة التيتانيوم الكربوني نانومتر للغاية قد تقلل من درجة حرارة الفوسفور تيتانيوم التيتانيوم درجة الحرارة 200 درجة ، ويمكن تحسين السيراميك سيراميك الحبوب ، وتعزيز أداء تراص السيراميك.

4 ، التيتانيوم نانومتر متفحمة قد تأخذ تعزيز المواد الخزفية ، ويعزز المعادن ، والخصائص الميكانيكية مادة السيراميك مصفوفة والموصلية الكهربائية على نحو فعال.

المؤشرات الرئيسية

 تقنية
تخصيص
اللون نقاء معدل
جسيم
بحجم
كريستال
مرحلة
محدد
سطح - المظهر الخارجي
منطقة
الصوت
كثافة
(ز / CM3)
كثافة
(ز / CM3)
النونو التشنج أسود وGT؛ 99.9٪ 40 نانومتر مكعب 65m2 / ز 0.12 4.82

الوضعية

1 ، نانومتر التيتانيوم متفحمة ينطبق في جزء astronavigation: يعتبر من الصعب أن تذوب كربيد نانومتر TiC ، ZrC أن يكون لها نقاط انصهار 3000 ℃ أعلاه ، لديه قوة جيدة جدا في درجات حرارة عالية ، وعلاوة على ذلك جيد مع التوافق التنغستن ، ومعامل التمدد الحراري هو قريب ، وقد التنغستن أقل من كثافته الكثيرة. Nanometer TiC p / w والمواد المركبة ZrC p / w & rsquo؛ كثافة تعزز تدريجيا جنبا إلى جنب مع ارتفاع درجة الحرارة. نانومتر TiC ع / ث و ZrC ع / ث على حدة في 1000 ℃ و 800 ℃ لديها أعلى كثافة ، ويقارن مع كثافة درجة حرارة الغرفة المعنية بشكل واضح. ثم تستمر درجة الحرارة في الارتفاع ، تنخفض الشدة. المواد المركبة هذه النوعية من القوة غير العادية عند درجات الحرارة المرتفعة هي أن الركيزة W تحسّن مع درجة الحرارة من خلال التحولات الهشاشة مثل اللدونة ، وتسبب TiC نانومتر ، كما أن حبيبة ZrC تكون أكثر ملحوظة تحت درجة الحرارة العالية إلى وظيفة تعزيز الطبقة السفلية البلاستيكية. ، يسبب المواد المركبة لديها قوة جيدة للغاية في درجات حرارة عالية ، ولكن بيليه نانومتر TiC له تأثير تحسين ارتفاع درجة الحرارة أفضل مقارنة مع بيليه ZrC نانومتر إلى الركيزة W ؛

2 ، نانومتر سيراميك الرغوية التيتانيوم نانومتر: يأخذ سيراميك الرغوية في فلتر & rsquo ؛ s لكل نوع من إدراج السوائل لتكون قادرة على نحو فعال ، إلا أن آلية الترشيح لها هي الإثارة والامتزاز. إن استقرار المادة الكيميائية للمادة المرشحة ، خاصة أن المرشح الذي يستخدم في مهنة التعدين يطلب من MP العالي ، وبالتالي نوع من المواد بالأغلبية المركبة للأكسيد ، علاوة على ترشيح المعدن الذائب ، يتابع بشكل رئيسي طرق المقاومة المقاومة للحرارة. تكون قادرة على تعزيز. إن السيراميك المخروط من التيتانيوم ذو النانومترية لديه كثافة أعلى ، درجة الصلابة ، التوصيل الحراري ، التوصيل الكهربائي مقارنة بمركب أكسيد الفوم الرغوي ، وكذلك مقاومة للحرارة و inoxidizability ؛

3 ، تنطبق على نطاق واسع يجعل المواد المضادة للاحتكاك ، أداة القطع ، القالب ، بوتقة صهر المعادن وهلم جرا على العديد من السيراميك التيتانيوم الكربنة المجال هو أيضا المواد البصرية الجيدة. ومجمع طحن ومطحنة أداة طحن الكربنة التيتانيوم طحن مركب هو مادة الكشط التقليد وهلم جرا على أكسيد الألومنيوم البديل ، كربيد السيليكون ، كربيد البورون ، والمواد المثالية أكسيد الكروم ؛ نانومتر التيتانيوم تبلور متفحمة القدرة قد قارنت بشكل إيجابي مع الماس الاصطناعي ، وخفض التكلفة إلى حد كبير ، في الوقت الحاضر في البلدان ، وهكذا على الولايات المتحدة واليابان ، حصلت روسيا على تطبيق واسع النطاق. نانومتر نانو متر صنع مادة التيتانيوم و rsquo ؛ s طحن مجمع ، طحن عجلة وطحن المنتجات وهلم جرا معجون ليكون من الممكن رفع كفاءة طحن ، وتعزيز الاستنزاف الدقة وسطح ناعم على نحو سلس للغاية.

4 ، مجال تعدين مسحوق: يستخدم مسحوق التيتانيوم مسحوق نانومترية في سيراميك إنتاج مسحوق ميتالورجيا ، المواد الخام المكونات سبائك الصلب ، مثل قالب wiredrawing ، يموت كربيد وهلم جرا. سبائك الصلب قاعدة التيتانيوم متفحمة نانومتر لديه الخصائص التالية: (1) درجة صلابة عالية ، قد تصل عموما فوق HRA90. (2) مقاومة ارتداء جيدة ، ومعدل التآكل منخفضة ؛ (3) قدرة جيدة للحرارة وأكسدة المقاومة ؛ (4) أداء التوصيل للحرارة جيدة ، والاستقرار الكيميائي جيد.
تخزين
يجب أن يكون هذا المنتج مختومًا في الفراغ ، وأن يتم تخزين الغرف الباردة والجافة ، ولا يمكن التعرض للهواء والتوتر.

على: 
تحت: 

اتصل بنا

إضافة: 18F برج C ، Winning Ocean Plaza ، رقم 680 South Maanshan Road ، Hefei ، الصين
هاتف: 0086-551-6237 2118
الفاكس: 0086-551-6237 2117

مبيعات

هاتف: 0086-551-6237 2126، 6237 2128
البريد الإلكتروني:Jackhu@elite-indus.com
الشكوى والاقتراحات:
هاتف: 0086-551-6237 2125
البريد الإلكتروني:admin@elite-indus.com

شركة Anhui Elite الصناعية المحدودة

حقوق الطبع والنشر © 2015 ، Anhui Elite Industrial Co.، ltd