|
|
|
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار المنتج

منتجات البحث

  • Polyether Defoamer
    سلسلة defoamers هي شركتنا لصناعة الاسمنت الخرسانة المضافه ، وخاصة بالنسبة superplasticizer polycarboxylate طورت خصيصا نوع جديد من polyether polether عالية الكربون الكحول إزاحة defoamers.It يستخدم للقضاء على مخاطر رغوة حجم غير متساوية لها تأثير جيد ، في حين لا تؤثر على فقاعات مفيدة الناتجة عن وكيل الهواء.
  • شراب إيزومالتو-أوليغوساكاريد IMO900
    Isomalto oligosaccharides (IMO) عبارة عن مزيج من الكربوهيدرات قصيرة السلسلة مصنوعة من جزيئات الجلوكوز والتي ترتبط ببعضها البعض من خلال رابطة مقاومة للهضم ، IMO هي عبارة عن أيزومالتو قليل النقاء عالي الجودة (IMO) ، مصنوع من التحويل الأنزيمي للنشا.يعمل كألياف غذائية وبريبايوتيك ومُحلي منخفض السعرات الحرارية
  • سلسلة UM من راتينج بوليمر الفينيل
    سلسلة راتنج بوليمر فينيل أم
    المظهر: مسحوق أبيض. كثافة الوبر ≧ 0.5 جم/مل ، مكون متقلص ≦ 2 ٪
    UM-55 على غرار Vy.hh.
  • تويست الهجين PP البولي بروبلين الألياف الكربونية
    تويست الهجين PP البولي بروبلين يمكن استخدام الألياف ستوكات بدلا من الألياف الفولاذية للتعزيزات لخرسانة الاسمنت.
    بالمقارنة مع الالياف الفولاذية ، فانها تتميز بالانتشار السهل والمزج ، دون تلف لمعدات الخلط ، الخ.
  • أحادي الألياف PP Polypropylene من الألياف الدقيقة للخرسانة
    أحادي الألياف PP polypropylene من أجل التعزيز الخرساني
    كعامل مكافحة التسلل
    منع انقسام الخرسانة أو الهاون
    زيادة مقاومة التأثير ومقاومة التقشير
  • كوبوليمر من كلوريد الفينيل وفينيل إيزوبوتيل الأثير CMP راتنج
    راتنج بوليمر الفينيل هو كوبوليمر من كلوريد الفينيل وأثير الفينيل Isobutyl.
    لدينا العديد من النماذج ، مثل CMP15 ، CMP25 ، CMP35 ، CMP45 ، CMP60.
    يمكن استخدامه لطباعة الحبر ، والطلاء الثقيل وما إلى ذلك.
  • ثنائي ميثيل زيت السيليكون
    ثنائي ميثيل سيليكون زيت cas no: 9015-00-6 سيليكون السائل

أخبار المنتج

  • كيفية اختيار نوع سيلان
    حول silans ، لدينا العديد من أنواع مختلفة.Amino
    2016-08-25
  • منتج جديد --- زيت السيليكون hydroxy
    هيدروكسي سيليكون النفط cas لا 70131-67-8 اللزوجة 35cs / 520cs / 750cs / 1000cs / 1500cs / 2000cs / 3050cs
    2016-08-19
  • الاستفادة من لاصق ترطيب المياه القائمة (لاصق التصفيح الجاف)
    الاستفادة من التصفيح على أساس المياه adheisve (لاصق التصفيح الجاف)
    2016-08-18
  • Fructo oligosaccharides (FOS)
    تدخل Frigo oligosaccharides (FOS) مباشرة في الأمعاء الغليظة دون أن يتم هضمها وامتصاصها من قبل الجسم البشري ، وفي الأمعاء فإنها تعمل بسرعة على تعزيز تكاثر الـ Bididobactirium وغيرها من البروبايوتكس ، لذلك يطلق عليه أيضًا اسم "Bifidus Factor".
    2016-08-15
  • مقدمة من مزيل
    يمكننا توريد مزيل الرطوبة من السيليكون إلى غير السيليكون ، الصلبة إلى السائلة ، نوع واحد إلى مركب ، أكثر قدرة على تلبية احتياجات العمليات الفاسدة للقضاء على الفقاعات في صناعات مختلفة.تتالف مع الرغوة المضادة للرغوة السريعة قمع دائم ، مستقر ، مستهدف ، خصائص أداء السلامة الجيدة إلخ. نحن انهوى النخبة الصناعية المحدودة. مع العديد من الشركات المصنعة الكيميائية المحلية والأجنبية المعروفة للحفاظ على علاقات جيدة من التعاون ولديها سنوات عديدة من الخبرة في تطبيق السطحي. ونحن على استعداد لتزويد مختلف الصناعات بمنتجات مخصصة لدعم البرنامج ولتوفير أنواع مختلفة من المواد الخافضة للتوتر السطحي وتطبيقاتها التقنية. مزيلات لدينا هي أصناف ، حصة سوقية عالية. تستخدم على نطاق واسع في التنقيب عن النفط ، النسيج ، اللب والورق ، الطلاء والأحبار ، التخمير الحيوي ، المعالجة الميكانيكية ، معالجة مياه الصرف الصحي والاسمنت والغسيل والطب والأسمدة وغيرها من المجالات.
    2016-08-12
  • منتج جديد ثنائي ميثيل زيت السيليكون
    زيت السيليكون ثنائي الميثيل ELT-S201 زيوت سيليكون اللزوجة المتوسطة cas no 9016-00-6 التطبيق: زيت السيليكون ثنائي الميثيل يستخدم على النحو التالي: 1. سوائل ثرموستاتيكية (-50 ℃ to + 200 ℃) 2. منتجات التنشيف النظيف لآلات التصوير. وكلاء مواد ماصة للـ RTV وموانع التسرب سيليكون. المواد الخام لـ Antifoam5. التشحيم في منتجات الصيانة (التلميع ، تلميع الشمع ، تلميع الأرضيات والأثاث ، إلخ.) 6. إضافات الصباغ (المضادة للاهتراء ، ومكافحة العائمة / الفيضانات ومكافحة الخدش 7. مبيدات الحشرات للماء: من مساحيق (للدهانات والبلاستيك) / من الألياف: fibres الزجاج. [8] وكلاء الافراج عن (الافراج عن العفن من البلاستيك والمعادن المسبوكات) 9. زيوت التشحيم (التشحيم من اللدائن أو البلاستيك على المعادن) 10 .Surfactants لتطبيق ستيرين - بوتادين رغوة 11.HCR للحد من صلابة
    2016-08-12
  • رابطة التركيب للهندسة بوليبروبيلين PP Fiber
    PP الألياف البولي بروبلين الألياف لتعزيز الخرسانة / هاون كعامل مكافحة تكسير
    2016-08-12
  • للذوبان في الماء الألياف الغذائية Polydextrose
    الألياف الغذائية Polydextrose هو نوع واحد من الألياف الغذائية القابلة للذوبان في الماء. لديه المزيد من المزايا على الرعاية الصحية والعملية. باستثناء الوظائف المشتركة للألياف الغذائية غير القابلة للذوبان ، مثل البراز المنتفخة ، وأمعاء الاسترخاء ، والحد من خطر سرطان الأمعاء وهلم جرا.
    2016-08-09
  •  الراتنج لحبر الحفر المذيب في فيلم بوب
    آنهوي النخبة الصناعية المحدودة هي واحدة من الموردين الرئيسيين للراتنجات الكيميائية لحبر الحفر المذيبات على فيلم من البلاستيك للتغليف ، وتطبيق الموضوع هو حبر الطباعة لفيلم بوب. بوب الفيلم هو نوع من المواد أساس الطباعة. من أجل جعل الحبر يلتصق بالفيلم ، يجب أن يكون جانب من فيلم BOPP هو علاج Corona ، ثم يغطى بالحبر. الأجزاء الرئيسية من حبر الطباعة بالحفر هي الراتنج ، الصباغ ، المذيبات ، المضافات ، الخ ... معظم حبر الطباعة بالحفر يتطاير حبر التجفيف ، لذا فإن مبدأ صياغة الحبر هو أن حبر الطباعة بالحفر سميك ولكن ليس لزجًا ، كما أن له تسييل. خاصية. لذلك يمكن للحبر أن يملأ كأس الحبر المطلي لأسطوانة النحاس الدوارة بسهولة ، وكذلك الرقم لن ينتشر بشكل كبير وجاف بعد الطباعة. كنظام تفريق ، يتم تحديد خصائص الحبر وقابلية الطباعة من خلال مطابقة الراتنجات ، الصباغ ، المذيبات ، المضافات. الراتنج في الحبر يجمع بين الصباغ ، المذيبات ، المضافات معا ، مما يشكل تفريق جيد و
    2016-08-09
  • Geosyntheic كلاي اينر GCL مع شهادة TRI
    EltGCL Geosyntheic Clay Liner GCL هي عبارة عن إبرة عالية الأداء تستخدم كماليات بيئية معززة تجمع بين طبقتين متينتين من طبقات الأرض الخارجية مع نواة موحدة من طين البنتونيت الصوديوم الطبيعي لتشكيل حاجز هيدروليكي. والألياف من التكسية الأرضية غير المنسوجة عبارة عن إبرة مثقبة من طبقة البنتونايت ومدمجة في المموّج الأرضي (إما منسوج أو غير منسوج).
    2016-08-05
  • مجموع11الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد

اتصل بنا

إضافة: 18F برج C ، Winning Ocean Plaza ، رقم 680 South Maanshan Road ، Hefei ، الصين
هاتف: 0086-551-6237 2118
الفاكس: 0086-551-6237 2117

مبيعات

هاتف: 0086-551-6237 2126، 6237 2128
البريد الإلكتروني:Jackhu@elite-indus.com
الشكوى والاقتراحات:
هاتف: 0086-551-6237 2125
البريد الإلكتروني:admin@elite-indus.com

شركة Anhui Elite الصناعية المحدودة

حقوق الطبع والنشر © 2015 ، Anhui Elite Industrial Co.، ltd