|
|
|
|
|
|
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / فئة المنتج / المضافات الغذائية / المضافات الغذائية الأخرى

المقدمة

نحن تصنيع Maltodextrin هو عديد السكاريد الذي يستخدم كمضاف غذائي ؛ يتم استخراج حمض الماليك ، وهي مادة طبيعية موجودة في الفواكه والخضروات وجينات الصوديوم (E401) من الأعشاب البحرية البني.
نحن أيضا anhui النخبة توفر بعض الإضافات الغذائية الأخرى التي تستخدم على نطاق واسع في مجال الأغذية. مثل maltodextrin ، alginate الصوديوم ، حمض الماليك وهلم جرا.
Maltodextrin هو سكر صناعي (يُعرف أيضًا باسم السكاريد) يستخدم كغذاء مضاف. المالتوديكسترين سهل الهضم ،
الآثار الصحية لل maltodextrin تعتمد على نوع وكمية تستهلك. نوع واحد من maltodextrin هو الكربوهيدرات بسيطة. يحتوي على السعرات الحرارية ويستخدم في المكملات الغذائية المصممة لتوفير دفعة من الطاقة. النوع الثاني - مالتودكسترين المقاوم - يأتي من نفس المصدر ، لكنه يمر عبر معالجة إضافية لجعله غير قابل للهضم. لا يوفر مالتوديكسترين المقاوم الطاقة ، ولكنه يقدم منافع مماثلة للألياف القابلة للذوبان. ينطبق مصطلح maltodextrin على أي منتج للتحلل المائي للنشويات يحتوي على أقل من 20 وحدة من الجلوكوز ، ولهذا السبب ، يشير maltodextrin إلى عائلة من المنتجات بدلاً من منتج معين.
الجينات يسمى أيضا حمض الألجنيك ، حمض الألجنيك ، جوهر الأعشاب البحرية ، هو نوع من السكاريد الطبيعية الموجودة في جدار الخلية الطحالب البني. عادة ما تكون بيضاء نقية إلى ألياف صفراء بنية أو جزيئات أو مسحوق. مع تكوين هلام الجينات من الكاتيونات ، مثل ألجينات الصوديوم ، والمعروفة باسم ألجينات الصوديوم ، ألجينات أو ألجينات
حمض الماليك هو مركب عضوي. حمض الماليك له شكلين مجسمين (L- و D-enantiomers) ، على الرغم من وجود L-isomer فقط بشكل طبيعي. الأملاح والأسترات من حمض الماليك هي المعروفة باسم malates. أنيون المالطية هو وسيط في دورة حمض الستريك.

في وسعناتقدم ذلكلي المضافات الغذائية الأخرى التي تستخدم على نطاق واسع في مجال الأغذية ،
مثل:

إضافات غذائية أخرى
مالتوديكسترين غير كريم ديري
ألجينات الصوديوم حمض الماليك
حمض الستريك المنثول كريستال
حمض فوماريك كينين مادة شبه قلوية
سيترات البوتاسيوم شوندرويتين سلفات

المضافات الغذائية الأخرى

اتصل بنا

إضافة: 18F برج C ، Winning Ocean Plaza ، رقم 680 South Maanshan Road ، Hefei ، الصين
هاتف: 0086-551-6237 2118
الفاكس: 0086-551-6237 2117

مبيعات

هاتف: 0086-551-6237 2126، 6237 2128
البريد الإلكتروني:Jackhu@elite-indus.com
الشكوى والاقتراحات:
هاتف: 0086-551-6237 2125
البريد الإلكتروني:admin@elite-indus.com

شركة Anhui Elite الصناعية المحدودة

حقوق الطبع والنشر © 2015 ، Anhui Elite Industrial Co.، ltd